حكومة باريس تحذر الفرنسيين من قتل أنفسهم بدلا من "البق"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حكومة باريس تحذر الفرنسيين من قتل أنفسهم بدلا من "البق", اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023 03:17 مساءً

وجهت السلطات الفرنسية تحذيرا من أن المواطنين الذين يسعون إلى مكافحة وباء بق الفراش في البلاد يعرضون أنفسهم لخطر التسمم بمبيدات حشرية يحظر استخدامها.

من جانبها، قالت "وكالة الغذاء والبيئة والصحة والسلامة المهنية" الفرنسية: إن عمليات التفتيش اكتشفت استخدام منتج تم حظره في عام 2013 يحمل اسم "سنايبر 1000 إي سي دي دي في بي".
وذكرت الوكالة الفرنسية بأن 206 أشخاص أصيبوا بالتسمم بين يناير 2018 ويونيو من هذا العام.

Advertisements

وقالت إن المنتجات يمكن أن تسبب المرض عند ملامستها أو ابتلاعها، أو حتى الوفاة عند استنشاقها. وانتشرت تقارير تحتوي على صور لبق الفراش عبر وسائل التواصل الاجتماعي في فرنسا خلال فصل الصيف، وتأثرت دور السينما ووسائل النقل العام ومناطق أخرى.

وأوضحت الوكالة أن الحشرات انتشرت بشكل متزايد خلال السنوات الأخيرة، مشيرة إلى أن نحو 11% من جميع الأسر تأثرت بين عامي 2017 و2022.
وحسب الوكالة، فإن بق الفراش مقاوم لجميع المبيدات الحشرية المتاحة تجاريا تقريبًا، ومن الأفضل القضاء عليه بالحرارة أو البخار أو التجميد. ويجب طلب المساعدة المهنية كحل أخير.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق