توقيع اتفاقية تعاون بين العربية للتصنيع ومجموعة شركات سافران للمحركات الفرنسية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
توقيع اتفاقية تعاون بين العربية للتصنيع ومجموعة شركات سافران للمحركات الفرنسية, اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023 04:27 مساءً

وقع مصنع المحركات التابع للهيئة العربية للتصنيع، اتفاقية تعاون مع مجموعة شركات سافران   SAFRAN للمحركات الفرنسية، حيث وقعه عن الهيئة، اللواء مهندس جمال رمضان رئيس مجلس إدارة مصنع المحركات. 

وبموجب هذه الاتفاقية، يعد مصنع المحركات التابع للهيئة للعربية للتصنيع هو الجهة الوحيدة المعتمدة والمرخصة عالميا بواسطة الشركة المنتجة للمحرك، لإجراء عمرة وصيانة وإصلاح وتصنيع قطع الغيار للمحرك طراز LARZAC المركب علي الطائرة الفا جيت.

جاء هذا في إطار فعاليات اليوم الثالث للمشاركة الناجحة للعربية للتصنيع  في معرض إيدكس 2023.

Advertisements

f6ec1810d0.jpg
17efd656c0.jpg
3820f9f37e.jpg
59ae27e384.jpg
3e56623014.jpg

وفي هذا الإطار, أعرب اللواء مهندس مختار عبد اللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع عن تقديره للتعاون مع مجموعة شركات سافران للمحركات الفرنسية , وتميزها في إنتاج وتصنيع محركات الطائرات.
وأوضح أن مجالات التعاون تتعلق بمجالات عمرة وإصلاح وصيانة وتصنيع قطع غيار محركات الطائرات من خلال الاستفادة بالإمكانيات التصنيعية المتطورة بمصنع المحركات التابع للهيئة العربية للتصنيع. 

وقال: إننا نتطلع أن تكون مصانع الهيئة العربية للتصنيع محورا لتعزيز أوجه التعاون والشراكة وتبادل الخبرات مع مجموعة شركات سافران للمحركات الفرنسية، لتلبية كافة الإحتياجات المحلية وللدول الشقيقة والصديقة.

من جانبه، أعرب Christophe BRUNEAU نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات سافران للمحركات الفرنسية  عن اعتزازه  بالتعاون وعقد الشراكات مع  الهيئة العربية للتصنيع، الرائدة في العديد من الصناعات الدفاعية بالمنطقة العربية والأفريقية , مشيرا أن شركة سافران لديها اشتراطات صارمة للجودة وهذا ما يتحقق في مصنع المحركات التابع للعربية للتصنيع.

يذكر أن مجموعة شركات سافران للمحركات الفرنسية قامت بجولة داخل مصنع المحركات وتفقد القدرات التصنيعية المتطورة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق