بروتوكول تعاون بين جامعتي المنصورة الجديدة وكفر الشيخ في مجال التدريب الطبي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بروتوكول تعاون بين جامعتي المنصورة الجديدة وكفر الشيخ في مجال التدريب الطبي, اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023 04:27 مساءً

وقع الدكتور معوض محمد الخولي، رئيس جامعة المنصورة الجديدة، والدكتور عبد الرزاق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ؛ بروتوكول تعاون بين الجامعتين في مجال التدريب والتعليم الطبي المستمر وتنفيذ البرامج التدريبية ذات الاهتمام المشترك بالمستشفيات والمراكز الطبية بجامعة كفر الشيخ.

43604df2fa.jpg
74acd48cdd.jpg
06aac21f58.jpg

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس جامعة كفرالشيخ لشئون التعليم والطلاب،  الدكتور أماني شاكر نائب رئيس جامعه كفرالشيخ لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعبد الله جاد أمين عام جامعة المنصورة الجديدة، ولفيف من قيادات جامعة كفر الشيخ.

Advertisements

وأكد معوض الخولي، أن توقيع البروتوكول يأتى استمرارًا للتعاون المثمر بين الجامعتين ولتعزيز أوجه التعاون بين جامعة المنصورة الجديدة ومؤسسات التعليم العالى للاستفادة من الخبرات المتميزة بمستشفيات جامعة كفر الشيخ.

 

f13a562f7b.jpg

وأشار الدكتور معوض الخولى إلى أن توقيع بروتوكول التعاون تم فى إطار رغبة جامعة المنصورة الجديدة - باعتبارها إحدى الجامعات في إقليم الدلتا واستمرارًا للتعاون مع جامعة كفرالشيخ في مجال التدريب والتعليم الطبي المستمر، والاستفادة من الإمكانيات المتاحة لدى مستشفيات جامعة كفرالشيخ للمساهمة في إعداد الخريجين وفقً الأساليب العلمية والتقنية المتميزة لجامعة كفرالشيخ.

 

 

bafbf5445c.jpg

 

وأشار الدكتور عبد الرزاق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ إلى أن التعاون نموذج مشرق للشراكة بين الجامعتين من شأنها أن تكسب الطلبة خبرات عملية في بيئة تعليمية مميزة داخل المؤسسات الطبية عالية الأداء والتي يُعَد المستشفى الجامعي من أبرزها في هذا المجال والذي سينعكس على تطوير مهاراتهم ليسهموا في بالتديب العملي  في لاسيما أنهم سيتدربون كذلك في كبرى المستشفيات الجامعية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق