غدا، تشغيل مترو الخط الثالث ساعة إضافية بعد منتصف الليل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
غدا، تشغيل مترو الخط الثالث ساعة إضافية بعد منتصف الليل, اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023 05:41 مساءً

أعلنت الشركة المشغلة للخط الثالث لمترو الأنفاق، استمرار العمل بمواعيد المترو الاستثنائية أيام الخميس على أن يعمل مترو الأنفاق غدا الخميس ساعة إضافية بخلاف الأيام العادية.

تساءل العديد من المواطنين عن أسباب  قرار مترو الأنفاق بزيادة ساعة تشغيل عن الأيام العادية يوم الخميس من كل أسبوع خلال الفترة المقبلة.

 

وكشف مصدر من الشركة المشغلة للخط الثالث: أن إدارة المترو لمست تواجد كثافات من الركاب بعد الثانية عشر منتصف الليل كل خميس، بسبب إجازات العاملين، ونهاية الأسبوع للطلاب، ما يتسبب في زيادة الإقبال على المترو من المسافرين لقضاء الإجازة مع ذويهم، الأمر الذي دفع باتخاذ قرار زيادة ساعة عمل لاستيعاب هذه الزيادة، ونفس الوقت ليتوافق عمل المترو مع مواعيد قطارات السكك الحديدية.

Advertisements

 

 

Advertisements

 

 

 وكانت شركة آر إيه تي بي ديف للنقل كايرو، المسئولة عن تشغيل وإدارة الخط الأخضر الثالث للمترو وقطار العاصمة، أعلنت أنه سيتم تمديد ساعات العمل بخطوط المترو خلال أيام الخميس لمدة ساعة واحدة لتعمل حتى الواحدة صباحا، حيث يتم تطبيق القرار بدءا من اليوم الخميس الموافق 30 نوفمبر 2023 ولمدة شهر واحد، وذلك بتوجيهات من وزارة النقل وتحت إشراف الهيئة القومية للأنفاق.

 


ويأتي القرار استجابة للاستطلاعات التسويقية التي تنفذها الشركة وسعيها المستمر لتحسين الخدمة وتوفير أفضل تجربة ممكنة لركابها.

 

الخط الثالث لمترو الأنفاق

وقالت شركة آر إيه تي بي ديف للنقل كايرو إنها تتجاوب مع جمهورها مع إدخال تعديلات على جدول تشغيل القطارات وفقا للمناسبات المختلفة التي يتفاعل معها الشعب المصري، من بينها مباريات كرة القدم وساعات العمل في رمضان والأعياد بالإضافة إلى المناسبات الثقافية المختلفة، حيث يخدم الخط الأخضر الثالث عددا من المحطات الحيوية من بينها الاستاد وأرض المعارض والعباسية وباب الشعرية.

 

وكانت فيتو قد نشرت أمس نص قرار المترو بمد ساعات العمل أيام الخميس لخدمة الركاب. 

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق