مدير تعليم الوادي الجديد يلتقي مجلس الأمناء والمدرسين لطرح الرؤى والأفكار

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدير تعليم الوادي الجديد يلتقي مجلس الأمناء والمدرسين لطرح الرؤى والأفكار, اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023 06:15 مساءً

التقى المهندس سيد عبد العزيز عطية، مدير عام مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، مجلس الأمناء والمعلمين بالمحافظة برئاسة الدكتور محمد خليل نصر الله ونائب المجلس ناصف أنيسى.

 استهل اللقاء بالترحيب بالحضور معربا عن امتنانه وتقديره للجميع لما يقدمونه من دعم لخدمة العملية التعليمية بالمحافظة.

وخلال اللقاء أكد الحضور المشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية المقبلة فالجميل رد الجميل لمواصلة رحلة العطاء والانتماء لوطننا الغالى مصر فضلا عن تكثيف التوعية لدى أطياف المجتمع بضرورة المشاركة بهذا العرس الانتخابى وتضافر كافة الجهود للظهور بالمظهر اللائق والمشرف

Advertisements

وتطرق اللقاء لعرض مجموعة من الرؤى والأفكار الخاصة بالعملية التعليمية وطرح مجموعة من  التساؤلات ومناقشتها من الحضور ومجموعة من المشكلات بهدف العمل على حلها.

وأشار مدير تعليم الوادي الجديد إلى الدور الهام والحيوى  لمجالس الأمناء في تفعيل المشاركات  المجتمعية ودعم العملية التعليمية لتحقيق أهدافها، موجها خالص الشكر والتقدير لجميع الحضور وما شهدته الجلسة من روح التعاون الجاد من أجل الارتقاء والنهوض بالعملية التعليمية على أرض المحافظة.

978aaad29c.jpg

وكيل التعليم بالوادى الجديد يشهد نقل وقائع طابور الصباح بمدرسة we عبر راديو الوادى الجديد ويكرم مسئول التعليم المزدوج

827ccbff2f.jpg

  شهد المهندس سيد عبد العزيز مدير عام مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، وقائع نقل طابور الصباح المدرسي من مدرسة we للتكنولوجيا التطبيقية  بالخارجة  عبر  أثير  موجات راديو الوادى الجديد تقديم الاعلامى القدير أيمن الصفتي، جاء ذلك بمرافقة مدير إدارة الخارجة التعليمية وتوجيه عام الصحافة ومسئول التعليم المزدوج. 

 بدأت وقائع الطابور بتنفيذ مجموعة من التمرينات الرياضية لطلاب المدرسة، الإذاعة الصباحية التي تضمنت فقرات متميزة استهلها فريق الإذاعة بالفقرة الدينية أعقبها  الفقرة الإخبارية وفقرات متنوعة تتضمن حزمة من المعلومات يستمدها الطلاب مع إطلالة يوم دراسى جديد، واختتمت فعاليات البرنامج بأداء مراسم تحية العلم.   

 ووجه مدير تعليم الوادي الجديد، الشكر والتقدير لإذاعة الوادي الجديد  للجهد المبذول والمتميز بتنفيذ فعاليات البرنامج الأسبوعى لنقل وقائع الإذاعة المدرسية عبر أثير موجات إذاعة  الوادى الجديد، شاكرا مجهودات إدارة المدرسة والعاملين  والطلاب لهذا النموذج من مدرسة متميزة وما بها من تعاون ملحوظ وظهورها بالمظهر المشرف اللائق.  

وحرص سيد، على تكريم انتصار عبد العال مسئول التعليم المزدوج ومدرسة we للتعاون المثمر والملموس في النهوض بالعمل وحسن أدائه.

10cff489d6.jpg
ba470244ac.jpg
b1b3352eea.jpg
76978279ca.jpg
52bb0fe291.jpg
328263a161.jpg

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق