مركز علاج الأورام بدمنهور يعلن عن بدء العمل بعيادة الأطفال

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مركز علاج الأورام بدمنهور يعلن عن بدء العمل بعيادة الأطفال, اليوم السبت 9 ديسمبر 2023 01:26 مساءً

أكدت الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة حرص الدولة على تطوير المنظومة الصحية والعلاجية لتخفيف المعاناة عن المرضى وإتاحة الخدمة الطبية بأعلى جودة وكفاءة وفاعلية لجميع المرضى وفي جميع المستشفيات بمختلف أنواعها.

 

وأعلن مركز علاج الأورام بدمنهور بقيادة رجب شريف عن بدء العمل اليوم بعيادة أورام الأطفال على أن تستقبل العيادة الحالات يومي السبت والاثنين من كل أسبوع وذلك كخطوة جديدة فى طريق  تكامل الخدمات المقدمة لمرضى الاورام.

Advertisements


 وأشار رجب شريف إلى أن المركز هو أول منشأة صحية بمحافظة البحيرة تقدم خدماتها للأطفال مرضى السرطان لخدمة أهالى المحافظة والمحافظات المجاورة مؤكدا على توفير الكفاءات العلمية والفنية المدربة للتعامل مع الأطفال سواء طبيا أو نفسيا مع الحرص على تقديم الدعم النفسى للطفل وذويه.

 

وفي اطار اخر، نظمت مديرية الصحة بالبحيرة برئاسة هاني جميعة، وكيل المديرية، من خلال إدارة القوافل الطبية العلاجية بالمديرية قافلة طبية مجانية لخدمة أهالى قرية عثمان بن عفان بالتحرير على مدار يومين تم خلالها الكشف على 1017 مواطنًا مجانا، من خلال وجود 8 عيادات طبية .

 

وتنوعت أعمال القافلة ما بين الكشف الطبي فى التخصصات  المختلفة ( عيادتي الباطنة 313 - عيادة الأطفال 289- الجراحة 108 - النساء 66 - تنظيم الأسرة 20 - العظام 156- الأسنان 65) بالإضافة إلى وجود معملي دم وطفيليات وجهاز أشعة، ووجود سونار بعيادتي النساء وتنظيم الأسرة، كذلك عيادة الكشف المبكر للضغط والسكر ووجود لجنة لعمل التقارير العلاجية على نفقة الدولة، كذلك تقديم خدمة التثقيف الصحي للمواطنين المترددين على القافلة، كما تم صرف الدواء من خلال صيدلية القافلة بالمجان.

 

ويأتي ذلك في إطار جهود محافظة البحيرة وتوجيهات الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة، بتكثيف عمل القوافل الطبية المجانية وتقديم الخدمات الصحية المتميزة والإهتمام بالمناطق النائية والمحرومة من الخدمة الطبية بالقرى والعزب والنجوع.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق