تعليم الدقهلية: 660 مقرا انتخابيا بالمدارس جاهز لاستقبال الانتخابات الرئاسية غدا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعليم الدقهلية: 660 مقرا انتخابيا بالمدارس جاهز لاستقبال الانتخابات الرئاسية غدا, اليوم السبت 9 ديسمبر 2023 01:26 مساءً

قال ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة  الدقهلية إن المقار الانتخابية بالمدارس جاهزة  لاستقبال الانتخابات الرئاسية غدا وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتعليمات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية. 

97ad8341bd.jpg
تجهيز المقرات الانتخابية بالدقهلية  ، فيتو
de5d8f6bdb.jpg
تجهيز المقرات الانتخابية بالدقهلية  ، فيتو

وأكد ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، استعداد وجاهزية مدارس الدقهلية  المخصصة كمقار للجان الانتخابية والبالغ عددها ٦٦٠ مقر انتخابى   لخوض الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها غدًا الأحد  العاشر من ديسمبر علي مستوي الجمهورية ويستمر حتى الثاني عشر من ديسمبر. 

Advertisements

كما أكد شعبان ان المدارس المخصصة كمقار للانتخابات تم تجهيزها  بالاثاث الذى يليق بالشعب الدقهلاوى كما تم  تجهيز حجرة الاقتراع بكل مقر، وتم الانتهاء من نظافتها، وفرشها بالأثاث المناسب، ووضع لوحات إرشادية بإسم اللجنة ورقمها. 
وأضاف "شعبان "، أنه تم تزويد المدارس بكافة الإمكانيات اللازمة لتوفير مناخ جيد للناخبين،  وذلك لسرعة وسهولة نقل الناخبين من كبار السن وذوي الاحتياجات من البوابة لحجرة الاقتراع.

d1f16c5402.jpg
تجهيز المقرات الانتخابية بالدقهلية  ، فيتو

 

ebf0213f5c.jpg
تجهيز المقرات الانتخابية بالدقهلية  ، فيتو


وأضاف وكيل الوزارة، أنه تم تجهيز غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية لاستقبال الانتخابات الرئاسية، وجاهزيتها للتواصل المباشر مع غرفة العمليات المركزية بالمحافظة، والفرعية بالإدارات التعليمية، والانعقاد الدائم لغرفة العمليات وتواجد مديري عموم الإدارات التعليمية في محيط اللجان وتذليل كافة العقبات على مدار الساعة.
وأكد  وكيل الوزارة على جميع القيادات والمعلمين والعاملين بالمديرية والإدارات التعليمية والمدارس، بالإضافة إلى أبنائنا الطلاب ممن لهم حق التصويت الانتخابي، على ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية وممارسة حقهم الدستوري، مؤكدًا أن المشاركة في الانتخابات مسئولية قومية وواجب وطني على جميع أبناء الوطن.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

أخبار ذات صلة

0 تعليق