حزب العدل: جهزنا غرفة عمليات لمتابعة الانتخابات الرئاسية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حزب العدل: جهزنا غرفة عمليات لمتابعة الانتخابات الرئاسية, اليوم السبت 9 ديسمبر 2023 04:26 مساءً

حزب العدل، قال عبدالعزيز الشناوي،  الأمين العام لحزب العدل، إن الحزب قد انتهى من تجهيزات غرفة عمليات مركزية خاصة في الحزب بمقره الرئيسي لمتابعة العملية الانتخابية، المقرر بدء التصويت فيها أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، إضافة إلى إعداد ٢٥ غرفة عمليات فرعية في مقرات أمانات الحزب في مختلف المحافظات.

متابعة ورصد ومراقبة العملية الانتخابية بالكامل

وتابع "الشناوي" حديثه: أن حزب  العدل سيقوم بمتابعة ورصد ومراقبة العملية الانتخابية بالكامل وإصدار تقارير دورية خلال أيام التصويت، انطلاقا من دورنا الحزبي، وبمشاركة مئات الوكلاء والمندوبين في المحافظات المختلفة عن مرشح الحزب الأستاذ فريد زهران.

Advertisements

الوقوف على سير العملية الانتخابي

وأكد الشناوي أن غرف عمليات حزب العدل  تعمل بشكل كامل من أعضاء الحزب بقيادة قياداته وكوادره مركزيا وفي المحافظات، بهدف الوقوف على سير العملية الانتخابية بشكل عاجل والتعاطي مع كل مستجداتها بسرعة وفق منهج الحزب التنظيمي.

المشاركة في الانتخابات  واجب وطني

ودعا أمين عام حزب العدل، جموع المصريين لممارسة حقهم الدستوري والمشاركة في الانتخابات إذ أنه من المؤكد واجب وطني، مشيرا إلى المشاهد الرائعة التي نقلها المصريين بالخارج من خلال إقبالهم على التصويت والذي أكد وعي المصريين بأهمية المشاركة في اختيار رئيسهم.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق