جينيفر أنيستون تكشف عن أمنيتها بعد وفاة ماثيو بيري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جينيفر أنيستون تكشف عن أمنيتها بعد وفاة ماثيو بيري, اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 09:17 صباحاً

ماثيو بيري، كشفت الممثلة جينيفر أنيستون، عن أمنيتها لصديقها الراحل ماثيو بيري.

 جينيفر أنيستون تكشف عن أمنيتها بعد وفاة ماثيو بيري 

وأوضحت جينفر أنيستون، في حوار صحفي، مع مجلة “فاريتي” الأمريكية، إنها تأمل أن يتذكر الناس، ماثيو بيري، كما قال إنه يود أن يتذكره، قائلة:"كان سعيد.. كان بصحة جيدة.. وكان قد أقلع عن التدخين.. لقد كان في حالة جيدة.. لقد كان سعيدًا، هذا كل ما أعرفه.. كنت أراسله حرفيًا في ذلك الصباح، يا ماتي المضحك.. لم يكن يتألم.. لم يكن يكافح.. كان سعيد.. أريد أن يعرف الناس أنه كان يتمتع بصحة جيدة بالفعل، ويتحسن صحته.. كان في مطاردة.. لقد عمل بجد.. لقد تم التعامل معه بطريقة صعبة حقًا.. أفتقده كثيرا.. كلنا نفعل.. يا فتى، لقد جعلنا نضحك بشدة". 

Advertisements

أول تعليق من جينيفر انيستون علي وفاة ماثيو بيري

في أول تعليق من الممثلة الأمريكية، جينفر إنيستون عن وفاة صديقها الممثل ماثيو بيري، نشرت الممثلة بيانا عبر صفحتها الرسمية علي موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، نعت فيه زميلها وصديقها الراحل.

 وقالت جينفر انيستون في بيانها:" لقد كان الاضطرار إلى توديع ماتي، بمثابة موجة جنونية من المشاعر التي لم أعشها من قبل، نحن جميعا نواجه الخسارة في مرحلة ما من حياتنا.. نخسر شخص أو نخسر حب.. إن القدرة على الجلوس حقًا في هذا الحزن، تسمح لك بالشعور بلحظات الفرح، والامتنان، لأنك أحببت شخصًا بهذا العمق.. وقد أحببناه بعمق.. لقد كان جزءًا من حمضنا النووي، كنا دائمًا 6، لقد كانت هذه عائلة مختارة غيّرت إلى الأبد مسار هويتنا، وما سيكون عليه طريقنا.. بالنسبة لماتي، كان يعلم أنه يحب إضحاك الناس.. وكما قال بنفسه، إذا لم يسمع الضحكة فإنه يظن أنه سيموت، حياته تعتمد حرفيًا على ذلك.. وقد نجح الصبي في فعل ذلك تمامًا.. لقد جعلنا جميعا نضحك.. ونضحك بشدة.. في الأسابيع القليلة الماضية، كنت أتبادل الرسائل النصية مع بعضنا البعض.. نضحك ونبكي ثم نضحك مرة أخرى، سأحتفظ بهم إلى الأبد وإلى الأبد، ماتي، أحبك كثيرًا وأعلم أنك الآن في سلام تام، وخالي من أي ألم.. أتحدث إليك كل يوم... أحيانًا أكاد أسمعك تقول، “هل يمكن أن تكونين أكثر جنونًا؟ استريح أخي الصغير.. لقد صنعت يومي دائمًا”.

f3aa6c87c9.jpg

حتى بعد وفاته، ماثيو بيري يحصل على 20 مليون دولار سنويًا من أرباح مسلسل 'Friends'

انضم الممثل الراحل، ماثيو بيري، لقائمة الفنانين، الذين يكسبون أموالًا، حتى بعد وفاتهم، بسبب حصولهم على جزء من أرباح أعمالهم الفنية، حيث سيحصل، ماثيو على 20 مليون دولار سنويًا، من أرباح مسلسل 'Friends'، الذي ما زال يباع ويعرض على المنصات الرقمية وشاشات التلفزيون.

مخرج مسلسل Friends يكشف رد فعل الممثلين على وفاة ماثيو بيري

أكد جيمس بوروز، أحد مخرجي مسلسل Friends، أن أبطال المسلسل مصدومين بعد معرفتهم، بخبر وفاة زميلهم ماثيو بيري.

وقال جيمس بوروز، في تصريحات صحفية، إن الممثلة جنيفر أنيستون، وليزا كودرو، وكورتني كوكس، تدمروا كليا، بعد وفاة صديقهم ماثيو بيري، موضحا أن وفاة ماثيو بيري، أثرت في زميلاته من النساء، أكثر من ديفيد شويمر، ومات لوبلان.

 

وأوضح المخرج، أن فريق عمل مسلسل Friends، لا يرغبون، ولا يستطيعون، التحدث في الإعلام في الوقت الحالي، نظرا لأن الصدمة شديدة عليهم جدا، ولم يكونوا يتوقعوا، أن يرحل ماثيو بيري، في هذا السن الصغير، وبهذه الطريقة.
مساعده اكتشف الجثة وجسده لم يكن مغمورا في المياه 

كشف موقع TMZ، تفاصيل جديدة، حول وفاة الممثل الشهير ماثيو بيري، حيث أوضحت أن جثة الممثل، لم تكن في الماء لفترة طويلة قبل العثور عليها.
وذكر الموقع الصحفي في تقريره، أن جثمان ماثيو بيري، لم يظل في حوض الاستحمام الساخن الخاص به، لفترة طويلة قبل العثور عليه ميتًا بسبب الغرق، مشيرا إلى أن مساعد ماثيو، هو من عثر على الجثة، والغريب أنها لم تكن مغمورة بالمياه، ما يعني أن الممثل صعد من تحت المياه، وحاول إنقاذ نفسه، ولكن الوقت لم يسعفه، لأنه كان بمفرده في المنزل، وهو ما يعني أنه ربما كان من الممكن إنقاذ ماثيو بيري، من الموت، في حال كان يتواجد أحد بصحبته في المنزل.

وأوضح التقرير، أن ماثيو مات وحيدًا، في المنزل بعد أن عاد من الخارج، حيث لعب مباراة كرة في نادي ريفييرا الريفي، وعند عودته أرسل مساعده في مهمة، وعندما عاد المساعد إلى المنزل، لم يستجب ماثيو في الجاكوزي، لفتح الباب او الرد علي الهاتف، ما جعل مساعده يتصل على النجدة 911، لتأتي وتفتح المنزل وتعلن وفاته في موقع الحادث.

أبطال مسلسل Friends ينعون الممثل ماثيو بيري

في أول رد فعل من أبطال المسلسل الأمريكي الكوميدي الأشهر، Friends، أصدر جينيفر أنيستون، وكورتني كوكس، وليزا كودرو، ومات ليبلانك، وديفيد شويمر، بيانًا جماعيًّا، ينعون فيه صديقهم ماثيو بيري، الذي توفي منذ يومين عن عمر يناهز الـ ٥٤ عامًا.

وقال أبطال مسلسل Friends، في بيانهم الجماعي: "لقد دمرنا جميعًا تمامًا فقدان ماثيو.. لقد كنا أكثر من مجرد زملاء في فريق التمثيل.. نحن عائلة، هناك الكثير لنقوله، ولكن الآن سنتوقف لحظة للحزن، ومعالجة هذا الأمر، بمرور الوقت، سنقول المزيد، عندما نكون قادرين... في الوقت الحالي، أفكارنا، وحبنا مع عائلة ماثيو، وأصدقائه، وكل من أحبه في جميع أنحاء العالم".

لحية ووزن زائد، آخر ظهور علني لـ ماثيو بيري قبل وفاته

 نشر موقع TMZ الفني، صورًا لآخر ظهور للممثل الكوميدي، ماثيو بيري، حيث شوهد وهو يستمتع بوقته، في الخارج مع صديق له قبل أسبوع فقط من وفاته، حيث تواجد في مطعم، يقع غرب مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

83c32145c8.jpg

 

آخر ظهور علني للممثل ماثيو بيري

وذكر الموقع الفني، أن ماثيو نجم مسلسل "Friends"، شوهد وهو يغادر مطعم "Apple Pan"، وهو أحد الأماكن الشهيرة في غرب لوس أنجلوس، حيث تناول البرجر، والسندويشات، والفطائر، مع صديق له، كان يحمل حقيبة طعام جاهزة.


وكان ماثيو تنمو له لحية صغيرة، بمظهر مختلف عن الرجل المهندم، الذي عرفه وأحبه الملايين من معجبي مسلسل "الأصدقاء"، ولكن في المجمل بدا أن الرجل في حالة جيدة.

 

dcad622fdc.jpg

 

قبل أيام من رحيله، ماثيو بيري ينشر صورة موقع وفاته

 نشر الممثل الكوميدي الراحل، ماثيو بيري، صورة لموقع وفاته، قبل ٦ أيام، حيث نشر صورة للجاكوزي الخاص به، عبر حسابه الرسمي على موقع “انستجرام”، وهو يجلس داخل الجاكوزي ويستمتع بالماء الدافئ، قائلًا: "أوه، هل الماء الدافئ الذي يدور حولك يجعلك تشعر بالارتياح؟"، ليشاء القدر أن يتوفى في ذلك الجاكوزي بعد أيام معدودة، وتكون تلك الصورة لموقع وفاته، هي آخر صورة ينشرها عبر “انستجرام”، ويشاركها مع جمهوره.

Image
4afe2e5668.jpg

 

ماثيو بيري يتنبأ بوفاته في مسلسل Friends

 في صدفة غريبة تنبأ الممثل الراحل نجم مسلسل Friends، بوفاته وحيدًا، وليس بجانبه أحد، وذلك خلال أحداث، الموسم الثاني، في الحلقة الثالثة من مسلسل فريندز - Friends، حيث قال تشاندلر، وهي الشخصية التي لعبها الراحل ماثيو بيري، لصديقته في المسلسل رايتشل، والتي لعبت دورها جينفر أنيستون: "سوف أموت وحيدًا"، بسبب خوفه، أن يبقى وحيدًا إلى آخر عمره من دون زواج أو أولاد، وهو ما حدث في الحياة الواقعية، بعد 29 سنة، من إذاعة تلك الحلقة، توفي ماثيو بيري، وحيدًا في بيته، دون أن يتزوج أو ينجب أولاد.

Image

وفاة الممثل ماثيو بيري

ولقى الفنان العالمي نجم مسلسل فريندز الأمريكي الشهير ماثيو بيري، مصرعه غرقا في الجاكوزي الخاص به في منزله في مدينة لوس أنجلوس عن عمر يناهز 54 عامًا.

وكشف وسائل الإعلام الأمريكية، أن بيري مات غرقًا في الجاكوزي الخاص به في منزله في مدينة لوس أنجلوس، مشيرة إلى أن الشرطة لم تعثر على أية مواد مخدرة في موقع الحادث.

رحلة ماثيو بيرى مع الإدمان 

يذكر أن ماثيو بيرى، كشف في أبريل الماضي عن التكلفة الباهظة لرحلته للتعافي من الإدمان، أثناء حديثه مع صحيفة "نيويورك تايمز"، بينما كان يروج لمذكراته Lovers and the Big Terrible Thing.

 وقال: "ربما أنفقت 9 ملايين دولار في محاولة أن أكون متيقظًا"، وأشار أيضًا إلى أنه احتفل مؤخرًا بـ18 شهرًا من التعافى.

وتحدث ماثيو بيري عن نوع المخدرات التي كان يتعاطاها، أثناء تصوير المسلسل الكوميدي الشهير 'Friends'، حيث أوضح في تصريحات صحفية، أنه ظل مدمنا علي المخدرات لعدة سنوات.

وذكر الممثل ماثيو بيري، أنه تعامل مع جميع أنواع المخدرات قائلا: "عندما كنت سمينًا.. كنت مدمنا علي الكحول.. وعندما كنت نحيفًا.. كنت مدمنا علي الحبوب المخدرة... وعندما ظهرت بلحية وشارب.. كنت حينها أتعاطى الكثير من الحبوب".

ويبلغ صافي ثروة بيري 120 مليون دولار، وفقًا لموقع Celebrity Net Worth، حيث حقق الممثل 22500 دولار لكل حلقة في الموسم الأول من Friends، مع ارتفاع راتبه إلى مليون دولار لكل حلقة في الموسمين الأخيرين (تسعة وعشرة).

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق