درجات الحرارة اليوم الخميس..والأرصاد تحذر المواطنين

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتوقع الأرصاد الجوية اليوم الخميس 19يناير 2023 استمرار ارتفاع درجات الحرارة عن معدلاتها الطبيعية خلال ساعات بسبب تأثر البلاد بمرتفع جوى واستقبال كتلة هوائية قادمة من شبه الجزيرة العربية .

 

وحذرت الأرصاد الجوية المواطنين من الانخداع ودفء الجو خلال فترات النهار وتغيير نوعية الملابس والاستمرار بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة خلال فترات النهار وخلال فترات الليل المتأخرة، مشددة على ضرورة القيادة بهدوء تام على الطرق خلال فترات تكون الشبورة المائية على الطرق.

 

وحول حالة الطقس خلال فترات النهار يكون معتدل الحرارة على أغلب المناطق الشمالية، سواء السواحل الشمالية ومحافظة الوجه البحري والقاهرة الكبرى وحتى محافظات شمال الصعيد، ويكون الطقس مائلا للدفء على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء خلال فترات النهار.

 

وحذرت الأرصاد الجوية من حالة الطقس فور غياب أشعة الشمس ودخول فترات الليل، حيث تنخفض درجات الحرارة خلال ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر، وتكون الأجواء من باردة لشديدة البرودة على أغلب أنحاء الجمهورية، وتنخفض درجات الحرارة لتصل لأقل من 10 درجات مثل محافظات شمال الصعيد ووسط سيناء ومحافظات المدن الجديدة.

 

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس 19يناير 2023

وتسجل درجات الحرارة على القاهرة العظمى 22 درجة والصغرى 10 درجات

 

وتسجل درجات الحرارة غدا على الاسكندرية العظمى 20 والصغرى 10 درجات

 

وتسجل درجات الحرارة غدا على مطروح العظمى 19 درجة والصغرى 10 درجات

 

وتسجل درجات الحرارة على سوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 06 درجات.

 

وتسجل درجات الحرارة على قنا العظمى 25 درجة والصغرى 07 درجات

 

وتسجل درجات الحرارة على أسوان العظمى 26 درجة والصغرى 09 درجات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت