جامعة طيبة التكنولوجية تشارك بمعرض Food Africa

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جامعة طيبة التكنولوجية تشارك بمعرض Food Africa, اليوم الخميس 14 ديسمبر 2023 04:30 مساءً

شارك وفد من طلاب برنامج تكنولوجيا التصنيع الغذائي بجامعة طيبة التكنولوجية، في فعاليات معرض food africa فوود أفريكا بمشاركة أكثر من 900 شركة عارضة محلية وعالمية تمثل 32 دولة وأكثر من 13 جناحا وطنيا.

وزار وفد الجامعة عددا من الأجنحة الهامة، بمعرض فوود أفريكا، كما حضر الطلاب على هامش المعرض، العديد من المحاضرات والندوات العلمية المقامة واطلعوا على أحدث التقنيات في مجال الأغذية بما يصقل معرفة طلاب جامعة طيبة التكنولوجية، واطلاعهم على أحدث ما توصل إليه العلم  في مجال التصنيع الغذائي وذلك لمواكبة العصر التكنولوجي في مجال الصناعة.

Advertisements

ضم وفد الجامعة المشارك في المعرض؛ كل من الدكتور عمر السنوسي، مدرس ببرنامج تكنولوجيا التصنيع الغذائي، وم. فاطمة عوض، معيدة بنفس البرنامج.

المعرض يمثل تجمعا مهما للصناعات الغذائية والحاصلات الزراعية والخضراوات الطازجة ومدخلات الإنتاج وتكنولوجيا التصنيع الغذائي والتعبئة والتغليف، كما يمثل نقطة انطلاق حقيقية للمنتجات المصرية لأسواق العالم ويسهم في توسيع نطاق وزيادة حركة التجارة البينية بين مختلف دول القارة الأفريقية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق