هشام يكن: أتعرض للاضطهاد من مجلس إدارة الزمالك الحالي والسابق

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هشام يكن: أتعرض للاضطهاد من مجلس إدارة الزمالك الحالي والسابق, اليوم الأحد 17 ديسمبر 2023 08:44 مساءً

الزمالك، أكد هشام يكن، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، أنه يتعرض للاضطهاد داخل القلعة البيضاء، سواء مع مجلس إدارة النادي الحالي أو السابق.

وقال هشام يكن في لقاء مع الإعلامية نجلاء حلمي: “أتعرض للاضطهاد داخل نادي الزمالك، لأني ابن يكن حسين، عائلة يكن أساس نادي الزمالك في كرة القدم، وحصلنا على أغلب بطولات النادي”.

صاحب أول بطولة

وأضاف نجم الزمالك الأسبق: "أنا صاحب أول بطولة يحتفظ بها النادي في دولاب الفريق الأبيض، وأحرزنا هدفا عائليا أنا وأيمن يونس توج به الزمالك بأولى بطولاته، حققت للكتيبة البيضاء 9 بطولات دوري من أصل 14 بطولة".

Advertisements

وأشار يكن: "خلافي مع مجلس إدارة الزمالك السابق، سبب عدم عملي داخل القلعة البيضاء، والمجلس الحالي لم يتواصل معي، وأعتقد أن ذلك بسبب ترشيحي في الانتخابات ضدهم".

 

هشام يكن، فيتو

 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال عن القائمة التي ستسافر إلى أنجولا عصر اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة ساجرادا الأنجولي يوم الأربعاء المقبل في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

قائمة الزمالك لمباراة ساجرادا

 

وتضم القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - محمد طارق - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة - حاتم سكر - أحمد زكي.

خط الوسط: نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي -  سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو"  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما ".

خط الهجوم:سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة ساجرادا

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته صباح اليوم على ملعب النادي قبل السفر إلى أنجولا، استعدادًا للقاء ساجرادا الأنجولي المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وعقد معتمد جمال المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين لتحفيزهم قبل السفر إلى أنجولا استعدادًا لمواجهة ساجرادا، وشدد على ضرورة التركيز من أجل تحقيق الفوز لحسم التأهل لدور الثمانية.

وخاض اللاعبون فقرة تدريبات بدنية متنوعة تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال قبل بدء التدريبات الفنية.

وواصل مصطفى شلبي لاعب الفريق المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في الفترة المقبلة.

وأدى اللاعبون فقرة فنية تحت قيادة معتمد جمال للتدريب على بعض الأمور الخططية، وبعدها خاض اللاعبون تقسيمة فنية قوية لتطبيق الجوانب الفنية التي تم التدريب عليها.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق