نبيلة مكرم: صلوات ودعوات المصريين موقفاني على رجلي ومحنتي ما زالت مستمرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نبيلة مكرم: صلوات ودعوات المصريين موقفاني على رجلي ومحنتي ما زالت مستمرة, اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023 12:17 صباحاً

نبيلة مكرم، قالت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة السابقة: "مفيش حد موقفش جنبي في محنتي، وبالرغم إن ما زالت في محنتي لكن دعم المصريين في الداخل والخارج والدولة والقيادة السياسية هو اللي موقفني علي رجلي"- في إشارة لاتهام ابنها بارتكاب جريمة قتل بالولايات المتحدة وسجنه.

 

تجربة نبيلة مكرم

 وأضافت خلال لقائها ببرنامج “مساء دي إم سي” الذي يقدمه الإعلامي أسامة كمال بقناة “دي إم سي”: "أنا ست مؤمنة واستفدت من الألم اللى بمر به".

Advertisements

 

دعم نبيلة مكرم 

وتابعت نبيلة مكرم:"الصلوات والدعوات موقفاني على رجلي، وفيه ناس كتير في الكعبة والكنائس بيدعولي ويبعتولي، المشاعر الصادقة والجميلة بتقويني ومخلياني واقفة على رجلي".
 

 

في نفس اللقاء، قالت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة السابقة: "المصريين في الخارج عايزين مؤتمر سنوي يتقابلوا فيه مع القيادة السياسية، والتحدث في كل الموضوعات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية، وهذه خطوة اتمناها، ويزيد من شعورهم بانتمائهم للوطن".

 

مشروع قومي

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "مساء دي إم سي" الذي يقدمه الإعلامي أسامة كمال بقناة "دي إم سي": "أتمنى تدشين مشروع قومي يلتف حوله المصريون بالخارج ويستثمرون فيه".

 

قنصليات دبلوماسية
 

ولفتت: "نحن بحاجة إلى قنصليات أو مكاتب دبلوماسية في عدد من المناطق مثل المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية وتورنتو وأيضا في عدد من الولايات بأمريكا، وكلما زاد تواجد البعثات الدبلوماسية حول العالم يزيد من ارتباط المصريين بالخارج بوطنهم".

 

خطوط طيران مباشرة
 

وتابعت: "المصريين بالخارج يطالبون بتوفير خطوط طيران مباشرة لكافة مدن العالم تسهيلا لسفرهم من وإلى الوطن".

 

معاناة المجتمع النفسية
 

ولفتت:"المجتمع كله تعبان نفسيا وكل واحد عنده كلكيعة، بما يعني تجربة سابقة صعبة أو فقدان شخص مهم كان في حياته أو تنمر، وبيفضل الجرح موجود وساعات حد بييجي يدوس على الجرح، ومن خلال مؤسسة فاهم بنقدر نتعامل مع الحالات".

وتابعت: "الكبت قد يولد الانفجار لذلك لابد من وجود حلقة الحوار داخل كل أسرة".

وأوضحت: "المجتمع كله يعاني نفسيا وكل حسب مكوناته الشخصية وقدرته علي التحمل يجب التوجه للطبيب النفسي لاجتياز الأزمات المتتالية".

 

تجاوز الأزمات النفسية
 

ولفتت نبيلة مكرم، إلى أن الحديث مع المحيطين يساعد على اجتياز الأزمات النفسية، موضحة: لا يوجد في القاموس الطبي مصطلح "مجنون" ونحن من أنتج هذه المصطلحات.

 نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق