كريم عبد العزيز يعود إلى المسرح عبر السندباد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كريم عبد العزيز يعود إلى المسرح عبر السندباد, اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023 09:16 صباحاً

بعد غياب عن المسرح دام أكثر من 20 عامًا منذ مشاركته في بطولة مسرحية “حكيم عيون” برفقة الراحل علاء ولي الدين، يعود كريم عبد العزيز اليوم إلى خشبة المسرح من خلال مسرحية السندباد.

مسرحية “السندباد” التي تنطلق اليوم وتستمر 10 أيام يتم تقديمها ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض.

وإلى جوار كريم عبد العزيز يشارك في بطولة المسرحية كل من: نيللي كريم وبيومي فؤاد ومصطفى خاطر وشيماء سيف.

ومن المقرر أن يظهر كريم عبد العزيز في الماراثون الرمضاني من خلال مسلسل “الحشاشين”، برفقة فتحي عبد الوهاب وأحمد عيد والمؤلف عبد الرحيم كمال والمخرج بيتر ميمي.

Advertisements

تدور أحداث المسلسل في القرن الحادي عشر، من خلال قصة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين ويتم التصوير في أكثر من دولة، بجانب مصر، منها: كازاخستان، وسوف يُجسد كريم عبد العزيز شخصية حسن الصباح.

وتعاون كريم عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي مؤخرا  في فيلم بيت الروبي الذي حقق إيرادات نجاوزت 120 مليون جنيه.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق