بعد الفوز على الزمالك، المصري يبدأ معسكره بالقاهرة استعدادا للإسماعيلي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد الفوز على الزمالك، المصري يبدأ معسكره بالقاهرة استعدادا للإسماعيلي, اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023 10:31 صباحاً

 يستأنف فريق المصري البورسعيدي اليوم تدريباته استعدادا لمواجهة الإسماعيلي بالدوري المصري الممتاز.

ويبدأ فريق المصري بقيادة علي ماهر معسكره بالقاهرة والذي يستمر لمدة يومين قبل العودة إلى بورسعيد لمواصلة تدريباته استعدادا للإسماعيلي.

وكان علي ماهر المدير الفني للنادي المصري قد قرر منح لاعبي الفريق راحة لمدة 3 أيام بعد الفوز على الزمالك بهدف نظيف فى المباراة التي جمعت الفريقين باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري.

Advertisements

النادي المصري، وقرر الجهاز الفنى لفريق المصري بقيادة علي ماهر عودة الفريق منتصف الأسبوع الحالي إلى بورسعيد ضمن الاستعداد لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها الأول من يناير وسط جماهير النادي المصري.

يذكر أن المصري دائمًا يعسكر بالقاهرة استعدادًا لمبارياته بالدوري الممتاز لكن هذا القرار جاء بعد الفوز على الزمالك للاحتفال مع جماهير بورسعيد وإعطاء حافز قوي للاعبين قبل مواجهة الإسماعيلي.

الزمالك والمصري البورسعيدي

وحصد الجزائري جيلاس جناوي جائزة رجل مباراة فريقه المصري البورسعيدي أمام الزمالك، والتي انتهت بفوز الأول بهدف دون رد، مساء الخميس، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز.

سجل الجزائري جيلاس جناوي هدف المصري في مرمى الزمالك في الدقيقة 45+6 من الشوط الأول، وأهدر التونسي إلياس الجلاسي ضربة جزاء لفريق المصري تصدى لها محمد عواد حارس الزمالك في الدقيقة 31.

وحرص على ماهر المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي علي تهنئة لاعبيه تليفونيا عقب الفوز على الزمالك وتقديم مستوى طيب مشددًا لهم على أن القادم أفضل وأرسل لهم رسالة مقتضبة "أنتم رجالة ولاد رجالة".

وعاد علي ماهر المدير الفني لفريق المصري إلى القاهرة قادمًا من المغرب بعد خوضه المرحلة الأولى من الرخصة التدريبية "CAF PRO".

ومنعت ظروف الطيران علي ماهر من التواجد في ملعب برج العرب لقيادة فريق المصري أمام الزمالك.

وقاد علي ماهر فريقه عبر الهاتف بالتواصل مع أعضاء الجهاز الفني قبل وأثناء المباراة كما أن المدير الفني للمصري وضع عدة سيناريوهات مع جهازه المعاون لتطبيقها في أي موقف فني خلال المباراة.

ويعتبر المدير الفني للنادي البورسعيدي أول مدرب مصري يتم اختياره للحصول على الرخصة التدريبية للمحترفين.

ترتيب المصري بالدوري

ويحتل النادي المصري المركز الثاني فى جدول الدوري برصيد 15 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدي بعدما خاض 8 مباريات حيث فاز في 5 لقاءات وخسر 3 مواجهات أخرى وسجل لاعبو المصري  10 أهداف واستقبلت شباكهم 13 هدفًا آخر.


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق