كيكي سانشيز مديرا فنيا جديدا لفريق إشبيلية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كيكي سانشيز مديرا فنيا جديدا لفريق إشبيلية, اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023 01:31 مساءً

اختار نادي إشبيلية الإسباني، كيكي سانشيز فلوريس، ليتولى الإدارة الفنية لفريق الكرة الأول، ليحل بدلا من الأوروجواياني دييجو ألونسو، الذي أقيل من منصبه عقب هزيمة الفريق (0-3) أمام خيتافي، السبت الماضي، وبعدما حصد 5 نقاط فقط في المباريات الثماني التي قادها في الدوري الإسباني الليجا.

وتفاوضت إدارة إشبيلية على مدار الساعة أمس مع كيكي سانشيز فلوريس المدرب البالغ من العمر 58 عاما لتولي قيادة الفريق في التدريبات المقررة اليوم الإثنين، استعدادا لمواجهة غرناطة، غدا الثلاثاء، في الجولة ال18 من الليجا.

Advertisements

وظل كيكي سانشيز فلوريس بلا فريق منذ أبريل الماضي، عندما أنهى حقبته الثالثة مع خيتافي، النادي الذي بدأ فيه مسيرته كمدرب في عام 2004.

ومنذ ذلك الحين، قام كيكي سانشيز بتدريب عدة فرق من بينها فالنسيا، وبنفيكا، وأتلتيكو مدريد، وإسبانيول، وكذلك الأهلي والعين بالإمارات.

إشبيلية لم يحقق الفوز في دوري الأبطال

شهد دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024، عدم تحقيق 3 فرق لأي فوز خلال مشوارهم هذا الموسم.

وجاء إشبيلية الإسباني بطل نسخة الدوري الأوروبي الموسم الماضي على رأس الأندية الثلاثة وهم إشبيلية الإسباني “المجموعة الثانية”، ويونيون برلين “المجموعة الثالثة”، والنجم الأحمر "المجموعة السابعة".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق