موعد مباراة لاتسيو ضد بايرن ميونخ في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد مباراة لاتسيو ضد بايرن ميونخ في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا, اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 03:15 مساءً

دوري أبطال أوروبا، تحدد بشكل رسمي موعد مباراتي لاتسيو ضد بايرن ميونخ في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا “الدور ثمن النهائي”.

موعد مباراة لاتسيو ضد بايرن ميونخ في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا

وتنطلق مباراة الذهاب في ملعب الفريق الايطالي بين لاتسيو ضد بايرن ميونخ  يوم 14 فبراير المقبل، فيما تقام مباراة الإياب في ألمانيا بملعب البايرن  يوم 5 مارس المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء.

القناة الناقلة لمباراة لاتسيو ضد بايرن ميونخ

ومن المقرر أن تنتقل مباراة لاتسيو ضد بايرن ميونخ علي شاشة قناة بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وأفريقيا.

Advertisements

وقال  أندرياس يونج عضو مجلس إدارة بايرن ميونخ، إن مواجهة لاتسيو الإيطالي في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم ستكون صعبة للغاية.

واضاف يونج عبر قناة "بي إن سبورتس" عقب إجراء القرعة اليوم الإثنين.. لقد لعبنا مرتين ضد لاتسيو في 2021، وفزنا في المباراتين".

واستدرك مسؤول النادي البافاري: "لكن الوضع اختلف حاليًا لأننا واجهناهم أثناء جائحة كورونا، والملعب كان شاغرًا أما الآن ينتظرنا اللعب وسط 60 ألف متفرج وستكون مواجهة حماسية في روما".
وأضاف "يجب أن نفوز لنتأهل ونسعى للوصول لأبعد نقطة ممكنة في دوري أبطال أوروبا، والوقت لا يزال مبكرًا للحديث عن فرصنا في التتويج باللقب هذا الموسم".

وختم أندرياس يونج تصريحاته: "الفرق الإيطالية قوية لذا يجب أن نكون في أفضل حالة فنية وبدنية خلال فبراير، ومارس".

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" أعلن رسميًا، مواعيد مباريات دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.

وأقيمت قرعة دور الـ16، أمس الإثنين، في مدينة نيون السويسرية، وأسفرت عن مواجهات متوازنة لجميع الفرق.


ويواجه برشلونة، حامل لقب الليجا نظيره نابولي بطل الكالتشيو، في مواجهة معقدة للفريق الكتالوني، الذي لا يقدم أفضل مستوياته في الفترة الأخيرة، وكذلك نابولي المترنح هذا الموسم، لكنها تبقى محفوفة بالمخاطر لرجال المدرب تشافي هيرنانديز.

وأسفرت القرعة هذه المرة باريس سان جيرمان، عندما أوقعته ضد ريال سوسييداد، فيما اصطدم ريال مدريد، بفريق لايبزيج في مواجهة تبدو على الورق لصالح الفريق الملكي.


وكانت القرعة الأسهل لصالح مانشستر سيتي، حيث يواجه كوبنهاجن، في مواجهة تبدو محسومة لصالح لاعبي المدرب بيب جوارديولا، كما يلعب بايرن ميونخ، ضد لاتسيو في مواجهة تبدو سهلة للفريق البافاري.

وجاءت باقي المواجهات متوازنة إلى حد ما، حيث يلتقي إنتر ميلان "وصيف النسخة الماضية" مع أتلتيكو مدريد، فيما يواجه آرسنال وصيف البريميرليج نظيره بورتو، فيما يلعب آيندهوفن ضد بوروسيا دورتموند.

وجاءت قرعة دور الـ16 لدوري الأبطال كالتالي:


بورتو ضد آرسنال

نابولي ضد برشلونة

باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد

إنتر ميلان ضد أتلتيكو مدريد

آيندهوفن ضد بروسيا دورتموند

كوبنهاجن ضد مانشستر سيتي

لاتسيو ضد بايرن ميونخ

لايبزيج ضد ريال مدريد

وتقام مباريات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على مدار شهري فبراير ومارس  من العام المقبل.

وتقام مرحلة الذهاب أيام 13 و14 و20 و21 فبراير 2024، فيما تقام مباريات الإياب أيام 5 و6 و12 و13 مارس.

مواعيد مباريات دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا


وجاءت مواعيد مباريات دور الـ16 كالتالي:

نابولي ضد برشلونة (21 فبراير، 12 مارس)

لايبزيج ضد ريال مدريد (13 فبراير، 6 مارس)

كوبنهاجن ضد مانشستر سيتي (13 فبراير،  6 مارس).

لاتسيو ضد بايرن ميونخ (14 فبراير، 5 مارس)

إنتر ميلان ضد أتلتيكو مدريد (20 فبراير، 13 مارس)

باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد (14 فبراير، 5 مارس)

بورتو ضد آرسنال (21 فبراير، 12 مارس)

آيندهوفن ضد بوروسيا دورتموند (20 فبراير، 13 مارس)

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق