توقعات برج العذراء 2024، الأمور تتحرك في صالحك والحب ينتظرك

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
توقعات برج العذراء 2024، الأمور تتحرك في صالحك والحب ينتظرك, اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 04:23 مساءً

توقعات برج العذراء 2024، كشفت خبيرة الأبراج وعلم الفلك عبير فؤاد، عن توقعات برج العذراء 2024، كما كشفت عن الملامح الفلكية للعام الجديد، وأهم حظوظ الأبراج 2024، والأبراج الأكثر حظًّا 2024، وتوقعات الابراج لسنة 2024، وما ينتظره العالم في 2024.

توقعات الابراج 2024، توقعات برج العذراء 2024

وقالت خبيرة الأبراج، عبير فؤاد، في تصريحات خاصة لموقع (فيتو)، إن سنة 2024 هي سنة قمرية مائية لأنها تبدأ بـ يوم الإثنين، من خصائص السنة القمرية أن تقع فيها حرب عظيمة، كما أن دخول كوكب "بلوتو" إلى برج الدلو في 21 يناير، ينبئ بحدوث تحولات جذرية في شكل العالم
 

توقعات أبراج 2024، عبير فؤاد تكشف توقعات برج العذراء في العام الجديد 

وكشفت عبير فؤاد، توقعات الأبراج 2024 لمواليد برج العذراء وهم مواليد الفترة من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر.

توقعات برج العذراء 2024 على الصعيد العاطفي والمهني والمالي 

وقالت عبير فؤاد إن توقعات برج العذراء خلال عام 2024 على الصعيد العاطفي هي كالتالي:

Advertisements

إذا كنت متزوجا: إنها سنة الحسم.. "زحل" و"نبتون" في مواجهتك طوال العام، فإما أن تصبح أكثر تمسكا بشريك حياتك وتتقدمان معًا، أو تنهي قصتك معه، قد تزداد الخلافات في نهاية العام، وقد تتبادلان انتقادات مؤلمة، من المهم أن تهدئ الأمور قبل أن تتفاقم.

إذا كنت خاليا: الوقت مثالي للاقتراب من شخص يجذبك، وقد تكون على موعد مع الحب، في نهاية يناير وطوال فبراير: ينقلك الحب إلى السماء السابعة، وفي مارس وأبريل: تحقق مزيدا من الاقتراب في مايو: تتعامل بكرم، ويزيد ذلك من نجاح علاقة عاطفية،  في الصيف: ستكون المشاعر مشتعلة.. استمتع!

توقعات برج العذراء 2024 على الصعيد المهني والمالي

أما توقعات برج العذراء خلال عام 2024 على الصعيد المهني والمالي فهي كالتالي:
أنت جاد ومجتهد وأهل للثقة لذلك تلفت الانتباه. في فبراير: قد يحدث تغيير إيجابي حينئذٍ اغتنم الفرصة، ووافق على تغيير عاداتك، كل هذا سيكون مفيدًا جدًا لك على العديد من المستويات. في نهاية العام: المسؤوليات قد تثقل كاهلك، وعليك أن تتحملها. قد تضطر لمواجهة موقف معقد أو شخصية صعبة تعيق تطورك، لكن اطمئن.. يبدو أنك مدعوم من الفلك بصفات إيجابية. 


باختصار الأمور تتحرك في اتجاه مصالحك، ولن ينقصك الحماس والشغف.

 

 

ومن أبرز الصفات التي يمكن وصف مواليد برج العذراء بها صفة "الوفي".

توقعات الابراج اليوم

المعروف عن مواليد برج العذراء أنهم يتمتعون بذكاء كبير، ويصلحون ليكونوا قادة، ومولود برج العذراء شخص حساس وحريص في كل أمور حياته.

 

ومولود برج العذراء يعاني كثيرًا من آلام الجهاز الهضمي، وعليه أن ينتبه دوما للمأكولات والمشروبات التي يتناولها.

الابراج اليومية حظك اليوم برج العذراء
ويتميز مولود برج العذراء بأنه وفي وعاقل وحكيم يميل دومًا للواقعية ولا يجري وراء الأوهام أو الخيالات، وهو مخلص جدًّا في عمله أيضًا، ولا يحب أن يتهمه أحد بالتقصير لذلك دومًا ما يبذل قصارى جهده في عمله.

صفات مواليد برج العذراء
هو الباحث عن الكمال، ويصعب إرضائه بسهولة، وذلك لما لديه من ذكاء وقدرة على التحليل، أحيانًا يبدو خجولًا وانطوائيًا، ولكن ثقته بنفسه جيدة وليست بالقليلة، ومن أهم مميزاته أنه مجتهد بدرجة كبيرة.

مشاهير برج العذراء
مايكل جاكسون - الملكة إليزابيث الأولى - صوفيا لورين - تولستوي - إتش إل مينكين - جون كولتين – بافلوف – لافاييت - جريتاجربو - موريس شيفالييه - محمد حسنين هيكل - أجاثا كريستى.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق