كأس العالم للأندية، مانشستر سيتي يتقدم على أوراوا بنيران صديقة في الشوط الأول

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كأس العالم للأندية، مانشستر سيتي يتقدم على أوراوا بنيران صديقة في الشوط الأول, اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 09:17 مساءً

كأس العالم للأندية، تقدم مانشستر سيتي الإنجليزي على نظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني، بهدف نظيف، في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.

سيطر فريق مانشستر سيتي على مجريات الأمور منذ الدقائق الأولى، وكانت أولى الفرص في الدقيقة السابعة بعد تصويبة من رودري من خارج منطقة الجزاء لصالح مانشستر سيتي لكنها لم تشكل خطورة على المرمى.

Advertisements

وفي الدقيقة 15، أطلق سيلفا تصويبة من خارج منطقة الجزاء لصالح مانشستر سيتي لكنها مرت أعلى العارضة.

واستمرت بعدها سيطرة فريق مانشستر سيتي دون خطورة حقيقية على المرمى، وسط تكتل دفاعي من لاعبي أوراوا ريد دياموندز الياباني.

وفي الوقت بدل الضائع، أحرز مانشستر سيتي هدفه الأول من نيران صديقة بعدما سجل ماريوس هويبراتين هدفا بالخطأ في مرماه، عقب كرة عرضية من الجبهة اليمنى فشل في إبعادها لتسكن شباك الفريق الياباني، وينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي بهدف نظيف.

 

تشكيل مباراة مانشستر سيتي وأوراوا في نصف نهائي كأس العالم للأندية 

وجاء تشكيل مانشستر سيتي أمام أوراوا في كأس العالم للأندية كالآتي:

حراسة المرمى: إيدرسون

الدفاع: ناثان أكي – مانويل أكانجي – جون ستونز – كايل ووكر

الوسط: رودري – ماتيو كوفاسيتش – ماتيوس نونيز

الهجوم: جاك جريليش – فيل فودين – بيرناردو سيلفا

 

موعد مباراة الأهلي القادمة 

وتقام مباراة الأهلي القادمة في الرابعة والنصف عصر الجمعة القادم أمام الخاسر من مانشستر سيتي الإنجليزي وارواوا الياباني. 

وتنقل مباراة الأهلي القادمة علي قناة SSC SPORTS. 

 طلب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من لاعبيه ضرورة إغلاق صفحة مباراة فلومينينسي البرازيلي التي خسرها الفريق أمس في نصف نهائي كأس العالم للأندية. 

وأكد الخطيب للاعبين أهمية التركيز في مباراة لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية الجمعة القادم من أجل حصد الميدالية البرونزية. 

ويعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين اليوم لدراسة سلبيات وإيجابيات مباراة فلومينينسي البرازيلي التي أقيمت أمس وخسرها الأهلي بثنائية نظيفة في نصف نهائي كأس العالم للأندية. 

يحضر سامي قمصان مدرب الأهلي وياسين ميكاري محلل أداء الفريق مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وارواوا الياباني المرتقبة مساء اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية وذلك من أجل دراسة الفريق الخاسر المنتظر مواجهته الجمعة القادم في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية. 

 يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع جهازه المعاون لبحث استعدادات الفريق لمواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية. 

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم استعداداته لمواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع بعد خسارته أمس أمام فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية. 

ويلعب الأهلي الجمعة القادم لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية أمام الخاسر من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وارواوا الياباني. 

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر مسلسل هزائمه في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية بعد الخسارة أمام فريق فلومينينسي البرازيلي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين بنصف نهائي مونديال الأندية السعودية 2023.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق