محافظ شمال سيناء يكرم الفائزين في مسابقة الوسيم للقرآن الكريم (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ شمال سيناء يكرم الفائزين في مسابقة الوسيم للقرآن الكريم (صور), اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 11:28 مساءً

 كرم اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء الفائزين في مسابقة الوسيم للقرآن الكريم، خلال الاحتفال الذي نظمته مؤسسة الوسيم الخيرية بالمدينة الشبابية الدولية بالعريش.

 

 جاء ذلك في حضور محمود مرزوق مدير مديرية أوقاف شمال سيناء، رائد برغوت، ممثل مؤسسة الوسيم الخيرية، سعدية محمود، الرئيس التنفيذي لمؤسسة سيناء للخير، وعدد من القيادات الدينية وأعضاء المجموعة البرلمانية والفائزين وأسرهم.

 

محافظ شمال سيناء يكرم الفائزين في مسابقة الوسيم للقرآن الكريم

وأكد المحافظ علي تكريم 10 من الفائزين في حفظ وتجويد القران الكريم كاملا بجوائز مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل فائز مقدمة من المؤسسة، بجانب شهادة تقدير من المحافظة، لافتًا الي مشاركة 300 متسابق في المسابقة.
 

Advertisements

 

وأشار المحافظ إلى أنه تم تقديم كافة أوجه الدعم لتحقيق الأهداف المنشودة للمسابقة كونها فرصة عظيمة للارتقاء بمستوى تلاوة القرءان الكريم، إضافة إلى تحفيز أبناء المحافظة على المشاركة في المسابقات الكبرى، وتقديمهم كنموذج يحتذى به في التحلي بأخلاق القرآن الكريم.

 

88d6acd5bd.jpg
dfce9b411c.jpg
01f0292de9.jpg
fe4830fd83.jpg
a0c75f1be6.jpg
3813f558b0.jpg


ووجه المحافظ الشكر الي المهندس إبراهيم العرجاني، رئيس مجموعة شركات أبناء سيناء، على رعايته للمسابقة والتبرع بقيمة مليون جنيه للفائزين في المسابقة، مشيدًا بالجهود التي يقوم بها العرجاني في شمال سيناء.


من جانبه قال الشيخ محمود مرزوق، مدير عام الأوقاف، أن لجنة المسابقة والتحكيم من مديرية أوقاف شمال سيناء قامت باختيار المتسابقين الفائزين طبقًا لأنموذج المسابقات العالمية، حيث تم رقمنه جميع الأسئلة لجميع المستويات.

 


أضاف مرزوق، أن المتسابق اختار أنموذج الأسئلة بنفسه برقم السؤال مع اختيار الأسئلة بمنهجية ودقة كاملة لجميع المستويات وإعداد استمارات جودة المتسابق لمراحل المسابقة المختلفة ووضع معايير التقييم وفق ضوابط وأسس خاصة مثل: درجة إتقان الحفظ، درجة إتقان المتشابهات، درجة حسن الصوت والأداء، درجة إتقان الأحكام، درجة ذكر اسم السورة بكل موضع.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق