قال وزير الخارجية الإسرائيلي إن بلاده لن تنسحب من جنوب لبنان، مؤكدًا استمرار الوجود الإسرائيلي في المنطقة.
وأضاف الوزير أن إيران انتهكت سيادة لبنان على مدى عقود من خلال حزب الله، معتبرًا أن الحزب يمثل أداة للنفوذ الإيراني داخل الأراضي اللبنانية.
وجاءت تصريحات وزير الخارجية الإسرائيلي في ظل استمرار التوتر على الحدود اللبنانية الإسرائيلية، وسط تباين المواقف بشأن مستقبل الوجود العسكري الإسرائيلي في جنوب لبنان وآليات تثبيت وقف إطلاق النار.








0 تعليق