الصور الأولى لحريق ورشة الدهانات بدمياط بعد انتقالها للمنازل المجاورة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الصور الأولى لحريق ورشة الدهانات بدمياط بعد انتقالها للمنازل المجاورة, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 04:18 صباحاً

تحصلت “فيتو” على الصور الأولى لـ حريق  ورشة الدهانات بقرية الشعراء مركز دمياط، والذي تسبب في التهام محتويات الورشة وانتقال النيران للمنازل المجاورة وتفحم طفل.

حريق ورشة الدهانات بدمياط (1)
حريق ورشة الدهانات بدمياط (1)

وتفاجأ أهالي قرية الشعراء مركز دمياط، باندلاع النيران في ورشة للدهانات وتصاعدت الأدخنة من الورشة نتيجة وجود مواد سريعة الاشتعال وامتدت النيران إلى المنازل المجاورة.

ودفعت قوات الحماية المدنية بـ 3 سيارات إطفاء و3 سيارات إسعاف كما أخطرت قوات الشرطة لمعاينة موقع الحريق، وكشف ملابساته وحصر الخسائر وتحرير محضر شرطي بالواقعة.

Advertisements

العثور على طفل متفحم داخل الحريق

وبعد السيطرة على الحريق وتوصيل الكهرباء للورشة تفاجأ الأهالي بالعثور على طفل متفحم داخل الحريق.

وتبين أن الطفل يدعى عبد الرحمن رشاد كيوان 12 سنة فارق الحياة داخل الحريق.

حريق ورشة الدهانات بدمياط (4)
حريق ورشة الدهانات بدمياط (4)


انتقل إلى مكان الحادث المقدم أحمد موسي رئيس مباحث مركز دمياط لمعاينة الحادث.


وأكدت التحريات أن الورشة تعتبر ورشه لتشطيب دهانات الأثاث، ومملوكة لشخص يدعى  محمد عبده مجاهد وجار معرفة أسباب الحريق.

 

الحريق الثاني خلال 72 ساعة

حريق ورشة الدهانات بدمياط (3)
حريق ورشة الدهانات بدمياط (3)


ويعد هذا الحادث خلال 72 ساعة بعد أن شهدت منطقة مساكن الزناري بالعنانية في محافظة دمياط ساعات عصيبة في حادث مماثل إثر نشوب حريق في ورشة إسترجيه ونتج عنه إصابة شخص باختناق وتمت السيطرة على الحريق بعد الدفع بـ 5 سيارات إطفاء.

وتعالت ألسنة النيران والدخان وكست سماء المنطقة وهرعت ٣ سيارات إسعاف للتعامل مع المصابين، وانتقلت قوات الحماية المدنية لمكان الحريق للتعامل مع النيران ومحاولة إخمادها والسيطرة عليها ومنع امتدادها لأماكن أخرى.

حريق ورشة الدهانات بدمياط (2)
حريق ورشة الدهانات بدمياط (2)

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب داخل ورشة إستورجي دهانات موبيليات بمساكن الزناري بالعنانية بمحافظة دمياط.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق