الخارجية السويسرية ترحب بالتقدم في المحادثات الأمريكية الإيرانية

النبا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعربت وزارة الخارجية السويسرية عن ترحيبها بما وصفته بـ "التقدم البنّاء" الذي أحرزته المحادثات بين الوسطاء وكل من الولايات المتحدة وإيران، مؤكدة دعمها للجهود الدبلوماسية الرامية إلى التوصل لاتفاق.

وقالت الوزارة إنها مستعدة لتقديم الدعم اللازم للمفاوضات بين واشنطن وطهران، في إطار مساعيها لتسهيل الحوار وتعزيز الحلول الدبلوماسية.

وأكدت الخارجية السويسرية أن استمرار المفاوضات يمثل خطوة إيجابية نحو خفض التوتر، مشددة على أهمية مواصلة الحوار لتحقيق نتائج تخدم الأمن والاستقرار في المنطقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق