لعلها تكون ليلة القدر، مشاهد مؤثرة من دعاء القنوت في مسجد عمرو بن العاص (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لعلها تكون ليلة القدر، مشاهد مؤثرة من دعاء القنوت في مسجد عمرو بن العاص (صور), اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 10:23 مساءً

في أجواء إيمانية خاصة، حرص مئات المصلين على التوجه إلى المولى عز وجل بدعائهم في ثالث الليالي الوترية من العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، وذلك خلال صلاة التراويح في مسجد عمرو بن العاص.


ورصدت عدسة" فيتو" مشاهد مؤثرة من صلاة قنوت ودعاء المصلين في صلاة التراويح وسط أجواء إيمانية عالية.

48ad3ac21a.jpg
cd8e908011.jpg
c4fb604407.jpg
4a6caa8219.jpg
7703972dce.jpg
5486afa64d.jpg
bb049ca7dc.jpg
f3f5dd45ef.jpg
4791913b7f.jpg
df81cedee2.jpg
67b5e51e1d.jpg

صلاة التراويح في مسجد عمرو بن العاص


وأدى المئات من المصلين صلاتي العشاء والتراويح في مسجد عمرو بن العاص، في اليوم الرابع والعشرين من شهر رمضان، وهي الليلة الوترية الثالثة في العشر الأواخر من الشهر الكريم، وسط أجواء روحانية وإيمانية عالية.

Advertisements

ورصدت عدسة “فيتو” إقبالًا كبيرًا من الأهالي والأسر، التي حرصت على التواجد للصلاة داخل مسجد عمرو بن العاص، المعروف تاريخيا باسم الجامع العتيق.

وتبلغ مساحة الجامع 28500 متر مسطح منها 13200 متر مسطح أروقة للصلاة وباقي المساحة ساحات خارجية تستغل للصلاة في أيام الذروة والأعياد، بالاضافة إلى منطقة خدمات تشمل إنشاء دورة مياه للرجال ورفع كفاءة دورة مياه للسيدات وإنشاء مبنى إداري للمسجد.

تعليمات صلاة التراويح 

وأكدت وزارة الأوقاف أنه في إطار حرص الوزارة على إحياء أيام وليالي شهر رمضان المبارك بالصلاة ودروس العلم ومقارئ القرآن الكريم،  فإنها ستكثف أنشطتها في الشهر الكريم بصورة غير مسبوقة بإذن الله تعالى.

كما أكدت وزارة الأوقاف أنه لا صحة لتقييد صلاة التراويح بوقت محدد، وستقوم كل مديرية أوقاف بتنظيم أمورها في صلاة التراويح والتهجد حسب ظروف وطبيعة كل مسجد، بما يوفر الجو الروحي والإيماني في الشهر الكريم، مع التأكيد على أهمية التخفيف على الناس، بحيث لا تخلو أي منطقة من بعض المساجد التي تخفف على الناس في الصلاة مراعاة لأصحاب الأعذار وكبار السن.
 

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق