تعرف على المعايير المؤهلة للحصول على رخصة ماكينات الري ورفع المياه لأرض زراعية بالجيزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعرف على المعايير المؤهلة للحصول على رخصة ماكينات الري ورفع المياه لأرض زراعية بالجيزة, اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 11:28 مساءً

 ترصد فيتو لقرائها خطوات وشروط  استخراج رخصة ماكينات الري ورفع المياه للأراضي الزراعية بمحافظة الجيزة والتي تتم من خلال عدد خطوات..

_أبرزها تقديم راغب الخدمة طلب للحي التابع لمحل إقامته وبعدها يقوم الحي برفع الطلب للإدارة الزراعية والري التابعة له.

_ مرفق معه خريطة مساحية بمقياس رسم من 1 إلى 2500 مبينا عليها موقع الآلة والزمام المطلوب ريه والحوض والناحية، موقعة من مهندس نقابي ومستوفاة الدمغة الهندسية وصورتين طبق الأصل من الخريطة المذكورة ومرفق بها عدد من المستندات ورسوم نيردها في السطور التالية..

Advertisements

 

أولا_ المستندات المطلوبة لاستخراج رخصة ماكينة لري أرض زراعية..

_ يقدم راغب الخدمة مستندات الملكية أو عقد ملكية الأرض الزراعية وماكينة الري

_ كشف رسمي معتمد من الجمعية التعاونية الزراعية تتضمن الملكية

_  نصيب المالك في الآلة دون أدنى مسؤولية على إدارة الري المختصة بصحة مستندات الملكية أو مشرف الجمعية التعاونية الزراعية فيما لو اتضح إنها غير صحيحة ولا يعتبر قول الإدارة لهذه المستندات دليلا أو اعترافا بصحتها.

 

ثانيا_الرسوم المطلوبة للترخيص بماكينة ري..

_تتم برسم قيمته عشرة جنيهات تورد لخزينة الإدارة أو بحوالة بريدية وتأمين دائم في حدود 20% من قيمة الأعمال المطلوبة على ذمة تنفيذ الاشتراطات الواردة بالتراخيص، مع استيفاء الدمغة للصقها على اشتراطات الترخيص.

 

ثالثا_ التوقيت الزمني للحصول على رخصة ماكينة الري..


_عقب تقديم المستندات يتم إصدار القرار المناسب من المهندس مدير عام إدارة الري المختصة خلال شهر من تاريخ استيفاء المستندات والرسوم المذكورة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق